توقيع مذكرة تفاهم بين معهد المهند للتدريب ومركز يو كي للتدريب - 25اغسطس 2019م

وقع معهد المهند للتدريب القانوني والإداري ومركز يو كي للتدريب مذكرة تفاهم  بهدف التعاون في تنظيم البرامج التدريبية والفنية والتخصصية داخل السودان وخارجه .
وقع الاتفاقية من جانب معهد المهند الأستاذ / مصطفى مكي السنجاوي المدير العام  ، ومن جانب مركز يو كي للتدريب الأستاذة خلود فاروق خليل المدير العام ، وذلك  بفندق سراي عجمان .
ونصت الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك وتنفيذ عدد من الدورات وورش العمل المتخصصة والتي تستهدف رواد ورائدات الاعمال بما يساهم في تطوير الاعمال ونموها.
و أكد الأستاذ مصطفى السنجاوي ان معهد المهند للتدريب  حريص على زيادة وتنوع شراكاته مع مختلف المعاهد في الوطن العربي  لضمان تحقيق أقصى استفادة لمجتمع التطوير والتدريب بشكل عام ، مشيرا  أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية  للمعهد بتوفير جملة من الشراكات .
 
من جانبه أشادة مديرة عام مركز يو كي للتدريب الأستاذة خلود فاروق خليل ، بجهود معهد المهند للتدريب ودعمه وتعاونه للمعاهد الاخري  ، وإضافة  ان المركز  حريص على ان يكون إضافة نوعية لجهود المعهد  من خلال توفير دورات وبرامج تهتم بالشأن القانوني والاداري تهدف إلى الارتقاء
بالكادر البشري في الوطن العربي .
#معاهد المهندللتدريب القانوني والإداري - دبي 
#مركز يو كي للتدريب 
# فندق سراي عجمان 
25 اغسطس 2019م #
#الامارات العربية المتحدة